عبد من عباد اللة اعمل موظف بوظيفة حكومية اشجع النادى الاهلى .احب منتخب بلادى.اهوى القراءة.واحب حزب الوفد انتماء سياسى.احب الاوضاع المتزنة اى الوسطية فى كل شىء.احب مشاهدة الاخبار من قناة العالم الايرانية. واحب الاطلاع على ما هو جديد.احب الاصدقاء الاوفياء والمحبين. والذى ينفع ويستنفع وليس العكس.ومسلم وموحد باللة. والسلام عليكم ورحمة اللة.